الرئيسيةاخبار عاجلةملعقتين أرز ونسيرة فراخ، شكاوى من وجبات المدن الجامعية بالإسكندرية والجامعة ترد...

ملعقتين أرز ونسيرة فراخ، شكاوى من وجبات المدن الجامعية بالإسكندرية والجامعة ترد (صور)

شكا طلاب جامعة الإسكندرية من المقيمين في المدن الجامعية، من سوء حالة التغذية للوجبات وعدم توفير وجبات مناسبة للطلاب تسد جوعهم وتساعدهم على الاستمرار في المدينة الجامعية في ظل النقص الحاد في البروتين وكميات الطعام.

وأوضح الطلاب أن المدن الجامعية بجامعة الإسكندرية رفعت أسعار الاشتراك فيها إلى 520 جنيها كما جرى رفع الاشتراك إلى 1220 جنيها للأقسام الخاصة، في سبيل رفع حالة المدن خاصة التغذية إلا أن ذلك لم يحدث منذ بداية العام الدراسي ودخول امتحانات نصف العام.

وأضاف الطلاب في شكواهم، أن وجبات الغذاء لا تكفي فردا واحدا، والوجبة عبارة عن “معلقتين أرز ونسيرة فراخ أو لحم، إن وجدت، وكيس شيبسي بـ 3جنيهات، والعشاء دائما ناقص وهو من المفترض معه جبنة وعسل للإفطار في

أغلب الأوقات لا توجد هذه الأشياء، وهناك إصرار من إدارة المدن الجامعية على وجود منتجات المقاطعة التي يتركها الطلاب ولا يأكلوها، مطالبين جامعة الإسكندرية بضرورة توفير وجبات مناسبة للطالبه تغنيهم عن الجوع.

ومن جانبها، قالت إدارة المدن الجامعية: إنه سيتم إجراء مناقصة لتوريد الأغذية للمدن خلال الأسبوع القادم من الخضار والبقالة والدواجن واللحوم والبيض وغيرها من التغذية المطلوبة، مع مراعاة شكاوى الطلاب والطالبات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات