الرئيسيةاخبار مصرملعون من يفعل ذلك.. خالد الجندي يحذر المواطنين من تخزين السلع لشهر...

ملعون من يفعل ذلك.. خالد الجندي يحذر المواطنين من تخزين السلع لشهر رمضان

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة إلى من يريدون التقرب إلى الله سبحانه وتعالى خلال شهر رمضان، قائلًا: هناك عبادة يجب على الدعاة أن يرسخوها في نفوس المسلمين وهي عبادة عدم التخزين؛ لأن كثرة تخزين السلع تنعكس بالسلب على أناس آخرين، وبالتالي لا يجدون الغذاء أو الشراب.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال تصريحات متلفزة اليوم الاثنين إلى أنه لا يصح أن يشتري الأغنياء السلع لتخزينها ويتركون الفقراء دون طعام، معقبًا: ملعون من بات شبعانًا وهو يعلم أن جاره جائع.

خالد الجندي يحذر المواطنين من تخزين السلع

وأوضح، أن التجار الذين خزنوا السلع واستغلوا الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة، لهم عذاب شديد في الدنيا والأخرة، والنبي صلى الله عليه وسلم قال: “المحتكر ملعون”، بمعنى أنه مطرود من رحمة الله سبحانه وتعالى.

كما قال الشيخ خالد الجندي، إن هذا تخزين السلع يعتبر مخالفا للعقيدة، متابعًا: إننا جميعًا لا بد أن نساعد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مهمته للحماية الاجتماعية.

وأكمل الشيخ خالد الجندي: نريد أن نساعد بعضنا البعض وميكونش عندنا شهوة التخزين اللي عند بعض الناس، وربنا يفرجها على الجميع إحنا داخلين على أيام مفترجة، وتخزين السلع يخالف مفهوم العقيدة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات