الرئيسيةاخبار مصرمناوشات داخل محكمة الجيزة، محام يتهم محمد رمضان بإفساد الجيل (فيديو)

مناوشات داخل محكمة الجيزة، محام يتهم محمد رمضان بإفساد الجيل (فيديو)

شهدت محكمة الجيزة مناوشات بين أحد المحامين وأنصار محمد رمضان، وبدأت المناوشات حينما اتهم محام الفنان محمد رمضان بافساد الذوق العام وقال له: انت افسدت جيل كامل، فيما رد أحد أنصار رمضان على المحامي قائلا: أنت حاقد وغيور.

وسيطرت حالة من التوتر والقلق على الفنان محمد رمضان منذ قليل عندما وصل إلى محكمة الجيزة لحضور جلسة المعارضة على حكم حبسه عاما بتهمة نشر أخبار كاذبة، مرتديا الكاب والنظارة الشمس.

وحاول رمضان التخفي عن أعين الصحفيين بالجلسة بينما كان يجلس ويقوم بهز قدمه اليسرى مما يدل على توتره، وفقا لخبراء لغة الجسد.

وتنظر محكمة الجيزة، أولى جلسات معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

وفي وقت سابق، أصدرت محكمة الجيزة حكما بالحبس لمدة سنة غيابيا ضد الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

تفاصيل اتهام محمد رمضان بنشر أخبار كاذبة

وكان الفنان محمد رمضان، أكد أن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام حيث قال: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض”.

وتابع رمضان: الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة.

وكان أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك، لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي.

وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان، وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله.

وتابع المحامي في بلاغه: نشر المبلغ ضده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، مقطعا لفيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر

الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي، فقد جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي (صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك،

وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس، قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسبوا في بيوتهم).

قال المحامي أحمد الجندي دفاع الفنان محمد رمضان، إن القرار الصادر حكم أول درجة لم يعد نهائيا أو باتا، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية للطعن على الحكم الصادر من محكمة أكتوبر، بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات