الرئيسيةاخبار عاجلةننشر أسماء ضحايا حريق عقار الجمرك.. و5 قرارات عاجلة للنيابة العامة.. (صور)

ننشر أسماء ضحايا حريق عقار الجمرك.. و5 قرارات عاجلة للنيابة العامة.. (صور)

صرح المستشار علاء فرج، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، بدفن جثامين 5 متوفين، ضحايا حريق عقار الجمرك، وذلك بعد توقيع الكشف الطبى عليهم بمعرفة مفتش الصحة.

وحصل «المصرى اليوم» على كشف بأسماء الضحايا، وجميعهم من أسرة واحدة وهم:

الزوج يدعى خالد بيومي، في العقد الخامس من العمر، مصاب باختناق، وزوجته مريم، ربة منزل، وأبناؤه: الأكبر يدعى «أحمد» يبلغ من العمر 17 سنة بالمرحلة الثانوية، و«نور» بالمرحلة الإعدادية، و«رقية» 10 سنوات.

وأفادت التقارير الطبية بأن الضحايا توفوا نتيجة اختناق وحروق بعضهم، والبعض الآخر بسبب الهدم؛ إذ انهار عليهم سقف الحجرة أثناء نومهم.

وتباشر نيابة الجمرك برئاسة المستشار كريم الخبى التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب ملابساتها، وأمر رئيس النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، واستدعاء شهود العيان لسؤالهم، وصرح بدفن جثث الضحايا.

وأفادت التحريات المبدئية بأن الضحايا من أسرة واحدة، وكانوا في زيارة لدى أقاربهم، فيما جرى القبض على شخص مشتبه به بتهمة إشعال النيران عمدا، ما أسفر عن مصرع الضحايا، وتم حجزه على ذمة تحريات الشرطة.

كان اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة الجمرك يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود حريق ووفيات بعقار في شارع الجمرك القديم بمنطقة بحرى.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة قوات الحماية المدنية، وجرى التعامل مع النيران والسيطرة عليها ونقل الضحايا إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات