الرئيسيةاخبار مصر«هنروح من ربنا فين».. السيسي: إحنا ناس شرفاء ومخلصين ومش بنكدب ولا...

«هنروح من ربنا فين».. السيسي: إحنا ناس شرفاء ومخلصين ومش بنكدب ولا بنتآمر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن أي أزمة تمر على مصر يكون لها تأثير كبير عليها، مشيرا إلى أنه في البداية واجهنا كورونا، وتلتها الأزمة الروسية الأوكرانية، وخلال تلك الأزمة، جاءت أزمة غزة، وحرصت على التخفيف بقدر الإمكان على الأهالي في قطاع غزة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها، باحتفالية «قادرون باختلاف» النسخة الخامسة بمركز المنارة، إنه: «منذ أول يوم من الأزمة في غزة، كان لدينا حرص على أن يكون منفذ رفح مسارا لتقديم المساعدات والإغاثات».

وتابع: «مينفعش نقول كلام ونعمل حاجة تانية، إحنا ناس شرفاء وأمناء ومخلصين في وقت مافيش فيه كتير كدة، ومش بنكدب ولا نتآمر هنروح من ربنا فين».

ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم، إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة لحضور احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الخامسة.

احتفالية قادرون باختلاف

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مقر الاحتفال، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج.

احتفالية قادرون باختلاف هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظمها وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للمثقفين. الإعاقات.

كان مجلس النواب وافق نهائيا وبالوقوف على التعديلات المقدمة من الحكومة بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون صندوق قادرون باختلاف، ووجاء نص المادة الأولى من مشروع قانون قادرون باختلاف بعد التعديل كالآتي:

تضاف مادتان برقمي 6 مكرر، و6 مكرر (أ) إلى قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020 وجاءت فلسفة التعديل كمعالجة ما أسفر عنه التطبيق العملي لمواد قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020، وخلوه من تعيين مدير تنفيذي للصندوق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات