الرئيسيةاخبار مصروزارة الإسكان تحذر الحاجزين بـ "سكن لكل المصريين" بسبب عدم استلام الشقق

وزارة الإسكان تحذر الحاجزين بـ "سكن لكل المصريين" بسبب عدم استلام الشقق

حذرت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي (سكن لكل المصريين)، المواطنين الحاجزين في المشروع ولم يتسلموا الوحدات السكنية المتعاقدين عليها.

وطالبت الوزارة من الحاجزين سرعة تسلم وحداتهم وشغلها في مدة حدها الأقصى 6 أشهر، حيث يجب على هؤلاء المستفيدين سرعة التوجه لأجهزة المدن أو مديريات الإسكان التابعة لها الوحدات، للتعاقد على المرافق وتسليم الوحدات السكنية والتوقيع على محاضر الاستلام، وذلك خلال المدة المحددة من تاريخ الإعلان.

وقالت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الصندوق يقوم بدراسة دورية شاملة لوضع الوحدات السكنية التي يستفيد بها المواطنون ضمن المبادرة الرئاسية (سكن كل المصريين) للتعرف على الوضع القائم على أرض الواقع ومعالجة مواطن القصور، وكان من الملاحظ تأخر عدد من المستفيدين عن استلام وحداتهم السكنية رغم إتمام التعاقد عليها.

وأشارت “عبدالحميد” إلى أنه تمت دراسة هذا الوضع عن كثب، خصوصًا أنه يؤثر على تحقيق الأهداف الفعلية الخاصة بالمشروع ووصول الوحدات المدعومة من قبل الدولة للفئات المستحقة، لذا كان لابد من وضع حلول سريعة للتعامل معه ومعالجته.

وأضافت أن تأخر هؤلاء العملاء عن تسلم وحداتهم السكنية خلال المهلة المحددة لهم يعد عدولًا عن التعاقد ومخالفة لأحكام القانون رقم 93 لسنة 2018 بشأن الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى.

:

ارتفاع أسعار إيجار شقق “سكن مصر” إلى 5 آلاف جنيه.. والوحدات المفروشة بـ12 ألفًا -تفاصيل

إيجار شقق “دار مصر” يرتفع إلى 8 آلاف جنيه.. و12 ألفًا للوحدات المفروشة

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

شقق جديدة للحجز.. ننشر أسعار وحدات سور مجرى العيون “أرابيسك”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات