الرئيسيةاخبار الاقباط(أندراوس وجيه.. وحسني الخناجري )..هل سيكون القتل هو تجار الذهب ؟

(أندراوس وجيه.. وحسني الخناجري )..هل سيكون القتل هو تجار الذهب ؟

لم ينسى الشعب المصري واقعة مقتل الشاب اندراوس وجيه صاحب محلات الذهب بقرية الغرق بمحافظة الفيوم والذى عثر عليه مقتولا داخل چراج عمارة بباغوص ، وسرقة المشغولات الذهبية التي كانت بحوزته.

تلك الواقعة التى حدثت فى نهاية عام 2022 ومع مطلع عام 2023 وآثارت وقتها حالة كبيرة من البلبة لدى تجار الذهب فى ربوع مصر المحروسة ليفاجىء تجار الذهب بجريمة أخري أكثر بشاعة وقوة وهى واقعة مقتل الخواجة حسني الحناجري تاجر الذهب المعروف فى منطقة بولاق أبو العلا فهل سيكون القتل هو المصير الحتمي لتجار الذهب ؟

المتهم بقتل حسني الحناجري يكشف التفاصيل

قام المتهم بقتل الخواجة حسني جواهرجي ببولاق أبو العلا بتمثيل جريمته في حضور ممثل عن النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة .

وقال المتهم انه دخل ليلة ارتكابه محل الخواجة حسني الجواهرجي كاي زبون وطلب منه شراء سبائك ذهبية لاستثمار أمواله في مجال الذهب وقام بالاتفاق معه علي شراء عدد معين من السبائك .

وطلب بعدها من الخواجة ارسال العامل بالمحل لشراء علبة سجائر فوافق الخواجة حسني الحناجري علي ارساله

قام المتهم بعدها بالتعدي عليه بالضرب في رأسه فقد علي اثرها الخواجة الوعي ثم قام بطعنة 4 طعنات متفرقة بجسده ليلقي مصرعه في الحال ، وهو ما كشفت عنه كاميرات المراقبة والتي أظهرت كافه تفاصيل الحادث

وملامح المتهم الذي تم تحديده وضبطه خلال ساعات قليلة من الجريمة .

وعقب عوده العامل بالمحل وجد الخواجة حسني غارقاً في دمائه فقام بإبلاغ الشرطة التي حضرت علي الفور

وتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

الفحص والمعاينة

وتبين من الفحص والمعاينه ان المسروقات عبارة عن كميات كبيرة من السبائك الذهبية وأطقم وغوايش وسلاسل وخواتم وجنيهات ذهبية وقدرت ثمنها بملايين الجنيهات .

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على المتهم ، وتم اقتياده في حراسة أمنية مشددة إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا للتحقيق معه وكشف ملابسات الحادث ، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة للتحقيق .

وكانت النيابة العامة قد اجرت تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا

وسرقة محتوياته محله التي قدرت بالملايين ، حيث انتقل فريق من النيابة العامة الي مسرح الجريمة

وتم إجراء معاينة تصويرية من قبل جهات التحقيق وتم العثور علي جثة الجواهرجي الشهير باسم

الخواجة حسني الخناجري وتبين اختفاء محتوياته من سبائك ذهبية ومجوهرات التي قدرت بملايين الجنيهات (جاري حصرها) .

واستمعت النيابة العامة لاقوال الشهود علي الحادث من اصحاب المحال المجاورة ، واسرة القتيل في محاولة للوصول لمعلومات لمرتكبي الجريمة ، حيث تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل التي كشفت عن تعدي شخص بالضرب علي صاحب المحل ليسقط قتيلا ، تم نقل جثته الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ، وكلفت المعمل الجنائي برفع البصمات من مسرح الجريمة .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات