الرئيسيةاخبار مصرإحنا شعب جبار وحضارته عظيمة، ساويرس يرد على باحث كويتي تطاول على...

إحنا شعب جبار وحضارته عظيمة، ساويرس يرد على باحث كويتي تطاول على مصر

رد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس على تويتة الباحث الكويتي سلطان الحربي المسيئة لمصر والتي قال فيها : بما أن مصر قد سقطت ومركبها قد غرقت، وباتت الدول تأخذ أفضل وأبرع أبنائها، فإني أقترح أن تأخذ الكويت الطبيب الجرّاح الساحر الدكتور هاني عبدالجواد ليفتح عيادته عندنا ونستفيد من علمه وإبداعه الكثير”.

ساويرس يرد

ولقن المهندس نجيب ساويرس الباحث الكويتي درسا قاسيا وكتب ردا عليه: مصر لم ولن تسقط وإن أخطأت إدارتها فشعبها جبار وحضارته قديمة وعظيمة، ولن يأخذ أحد أبنائها لا بجواز سفر ولا بأموال، فمصريتهم عميقة في جذورها وإن قبلوا بتكريم أو احتفال فلا يتخلون عنها، وشعبها بريء من الأزمة الاقتصادية التى نواجهها! أما طبيبنا فهو فخر لنا وهو حر في قراره.

ساويرس يرد على شاب بسبب غلاء الأسعار

وفي وقت سابق علق رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، على رسالة أحد الشباب، الذي اشتكى فيها من غلاء الأسعار، وعدم قدرته على العمل كفنان، وأن عمله كرسام لا يستطيع أن يفي باحتياجاته، مؤكدًا أنه يفكر بجدية في السفر خارج مصر.

وعن غلاء الأسعار، رد المهندس نجيب ساويرس على الشاب قائلًا إنه لن يجد السعادة خارج مصر، وأن الحالة التي تعاني منها مصر حاليًا لن تستمر كثيرًا.

وفي رسالته التي وجهها للشاب بسبب غلاء الأسعار، قال المهندس نجيب ساويرس: “أنت لسه صغير في السن.. وأشك أنك هتجد السعادة برة مصر والدنيا مش هتفضل كده كتيير..”

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات