الرئيسيةاخبار عاجلةريهام سعيد تهـ ـاجم طبيب تجميل لبناني .. صور

ريهام سعيد تهـ ـاجم طبيب تجميل لبناني .. صور

تصدرت ريهام سعيد التريند على السوشيال ميديا خلال الساعات الآخيرة بعد نشرها لصور لها قبل وبعد عمليات التجميل، مما أثار حالة من تعاطف الجمهور معها.

صور ريهام سعيد قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت الإعلامية المصرية “ريهام سعيد” صورًا لها على صفحتها الخاصة بموقع انستجرام، تظهر فيه تشوه ملامح وجهها بعد إجراء عمليات تجميل الوجه عند أحد أشهر أطباء التجميل في لبنان.

وظهرت ملامح وجهها بشكل غير متناسق ومتورم وظهرت خياطه الوجه وآثار العملية بشكل واضح على عكس المفترض حدوثه.

وحرصت ريهام سعيد على نشر صورًا لها قبل عمليات التجميل وقالت:” قبل ما اتشوه كنت زي القمر، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابعت معبرة عن حزنها:” بجد ندمانة إني عملت كدة مكنتش محتاجة حاجة أنا اتشوهت خلاص”.

ريهام سعيد وعمليات التجميل

ووضحت ريهام سعيد على تحذير متابعيها من عدم القيام بعمليات التجميل سواء في أماكن التجميل المشهورة أو غيرها، فبالرغم من ذهابها إلى واحدًا من أشهر أطباء التجميل في الوطن العربي إلا أن نتائج عمليات شد الوجه ورفع الحاجبين باتت بالفشل.

وقامت بذكر اسم الطبيب الذي قام بتشويهها لتحذير الناس من الذهاب إليه بالرغم من أنه من مشهورًا في الوسط الفني العربي والأجنبي ويعتمد نجوم الوطن العربي في الذهاب إليه لإجراء العمليات والرتوش التجميلية.

ومن الدجير ذكره أن الإعلامية خضعت لعملية تجميل بالأنف منذ فترة، وذلك بسبب معاناتها مع أحد الفيروسات البكتيرية التي انتقلت إلى أنفها، ووضحت أنها اضطرت للقيام بها لهدف علاجي وليس تجميلي كما يتم التداول.

وتعاطف الجمهور بعد رؤية صور تشوه وجه ريهام سعيد وبدأوا في الدعاء لها بالشفاء، وقاموا بحثها على تقديم بلاغ طبي ضد الطبيب المسؤول عن هذه النتائج.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات