الرئيسيةاخبار الاقباطالأنبا بموا أسقف السويس يلتقي و يهنئ الطالب المثالي على مستوى الجمهورية...

الأنبا بموا أسقف السويس يلتقي و يهنئ الطالب المثالي على مستوى الجمهورية و أسرته

التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بموا أسقف السويس بالطالب توني نبيل منشي فرنسيس الفائز بالمركز الاول في مسابقة الطالب المثالي للمرحلة الإعدادية على مستوى الجمهورية و شقيقته ڤيرينا نبيل منشى الطالبة بالصف الثاني الثانوي الفائزة بالمركز الأول على قطاع مدن القناه في برنامج “فكر – ابدع – غير- كن إيجابي ” التابع لوزارة الشباب و الرياضة.

كما استقبل نيافته أسرتهم بحضور القس سلوانس بشارة وسط فرحة وبهجة أبنائه و ذلك بمقر المطرانية بكنيسة الشهيد مارجرجس بالصباح،

و هنأ نيافة الأنبا بموا الابن المبارك توني نبيل و شقيقته الابنة المباركة ڤيرينا على التفوق والنجاح و التميز و قام بتشجيعهم وأشار نيافته إلى اهمية استكمال الدراسة والتفوق هو جزء من بناء مستقبلهم و ضرورة ربط الأولاد و البنات بالكنيسة و يكونوا ناجحين فى حياتهم العملية والروحية، متمنيًا لهم دوام التفوق و التميز.

وعبرت أسرة الأبناء المتفوقين عن سعادتهم لهذا التكريم وحرص نيافة الانبا بموا والكنيسة على تشجيعهم مقدمين شكرهم لنيافة الأنبا بموا على أبوته و تكريمه لأبنائهم.

جدير بالذكر أن الطالب توني نبيل منشي بالصف الأول الإعدادي

بمدرسة الشهيد النقيب المهندس فاضل سالم باشا الرسمية للغات وملتحق أيضًا بجامعة الطفل بجامعة السويس ( الدفعة الخامسة ) وهي منحة مقدمة من أكاديمية البحث العلمي وملتحق بمدرسة الشهيد مارجرجس و القديس أثناسيوس بمحافظة السويس و هي مدرسة دينية

وقام بعمل ندوة تطوعية في المركز الاستكشافي للتعريف بمسابقة seaperch و كيفية استخدام الروبوتات كغواصات مائية ومتطوع في مبادرة بالعلم نبني، و الذي أقيم في نقابة المهندسين بالسويس بعرض مشاريع البرمجة و الذكاء الاصطناعي و الغواصات المائية لطلاب التعليم ما قبل الجامعي.

و حصل الطالب توني نبيل مع فريقه Re-Marine 1 على المركز الأول علي مستوي مصر و شمال أفريقيا في مسابقة seaperch North Africa لعام 2023 لعمل روبوت له مهام معينة في المحيطات

وتأهل الفريق للمسابقة العالمية International Seaperch Final بجامعة الميرلاند بالولايات المتحدة الأمريكية المقامة في 12 & 13مايو 2023 و حصل علي المركز الثامن بعد منافسة 148 فريق عالمي في Real World Innovations

كما حقق مركز اول مع فريقه في بطولة العلمين الدولية للروبوتات

Alamein Robotics Championship

فى الفترة من 6-8 اكتوبر 2023 تحت رعاية اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا و جامعة العلمين الدولية في تحدي الغواصات المائية وذلك بمشاركة 129 فريقاً بإجمالي عدد 925 طالباً من 6 دول وهم مصر، الكويت، الأردن، بوليفيا، بولندا، وبنجلاديش

وحقق مع فريق جديد Remarine-3 المركز الاول علي مستوي مصر و شمال إفريقيا في مسابقة Seapearch North Africa لعام 2024 و مرشح للسفر الي الولايات المتحدة الأمريكية جامعة الميرلاند للعام الثاني على التوالي.

كما أنه لاعب كرة سرعة متميز وحاصل على المركز الأول في مسابقة (سولو – فردي) 9 سنوات بنين في البطولة الشاطئية 2020.

كما حققت شقيقته ڤيرينا نبيل منشي الطالبة بالصف الثاني الثانوي

بمدرسة الشهيد النقيب المهندس فاضل سالم باشا الرسمية للغات

مراكز متقدمة منها المركز الاول على مستوى الجمهورية فى المسابقة الثقافية البحثية للتربية الدينية المسيحية للمرحلة الاعدادية عام 2020 التابعه لوزارة التربية و التعليم.

و كانت إحدى سفراء ضد الفساد عن محافظة السويس و تم اختيارها من ادارة البرلمان و التعليم المدني لتكون إحدى ممثلي دولة مصر بالمعسكر القومي أنا أفريقي مع بعض الجاليات الأفريقية.

وحاصلة على المركز التاسع في مسابقة سولو بنات تحت 13 سنة على مستوى الجمهورية في بطولة المدراس لرياضة كرة السرعة

التحقت بجامعة الطفل سنه 2016 و كانت عضو من الاتحاد العام لطلبة جامعة الطفل علي مستوى الجمهورية و شاركت في الإعداد و التنظيم للمؤتمر القومي الاول لجامعه الطفل المقام بمركز مؤتمرات جامعة الأزهر.

حصلت علي منحة ( ابهار مصر) 2022 التابعة لمؤسسة التعليم أولا في مجال التمثيل و كنت من ضمن 3 طلبة تم اختيارهم لهذا العام بعد تصفيات متعددة شاركت في المؤتمر الثاني لجامعة الطفل تحت إشراف أكاديمية البحث العلمي ب عمل presentation ضمن فاعليات معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار( القاهرة تبتكر)2023 و عضو مجلس اتحاد طلاب مدارس مصر عام 2023.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات