الرئيسيةاخبار الاقباط1125 كرتونة مواد غذائية من كنائس وأديرة محافظة بني سويف بمناسبة شهر...

1125 كرتونة مواد غذائية من كنائس وأديرة محافظة بني سويف بمناسبة شهر رمضان الكريم

في إطار علاقات التعاون والمودة المحبه التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد المسلمين والأقباط بمحافظة بني سويف، قدمت مطرانية بني سويف وأديرة الأنبا بولا والانبا انطونيوس بمدينة ناصر إجمالي ما يزيد عن 1125 كرتونة مواد غذائية لتوزيعها على بعض الأسر من المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم كنوع من المشاركة لفرحة شهر رمضان الكريم ولادخال الفرحه على هذه الأسر.

وتم التوزيع عبر وسطاء سواء أئمة المساجد المجاورة لهم أو جمعيات أهلية أو شخصيات طبيعية، حيث قدمت أديرة القديس العظيم الأنبا بولا برئاسة القمص باسليوس الأنبا بولا وكيل دير الأنبا بولا والقديس العظيم الأنبا أنطونيوس

برئاسة القمص فام الأنطوني وكيل دير الأنبا أنطونيوس ببوش 300 كرتونة مناصفة بينهم وتم تسليمها لعدد 5 من أئمة المساجد بمدينة ناصر لتوزيعها علي بعض الأسر من الأولى بالرعاية بمدينة ناصر من المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

كما قدم دير القديس العظيم الأنبا بولا، برئاسة القمص فام الانطوني وكيل دير الأنبا أنطونيوس بناصر

325 كرتونة أخرى توزيعها على بعض الأسر من الإخوة المسلمين بقرية دلاص بمركز ناصر عن طريق عدد من الجمعيات الأهلية والشخصيات الطبيعية.

وبتوجيه من نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال أسقف بني سويف

قدمت مطرانية السيدة العذراء بمدينة بني سويف 300 شنطة مواد غذائية قام القمص اسطفانوس سليمان سكرتير نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال بتسليمها لأحد مساجد مدينة بني سويف لتوزيعها على الأسر المستحقة من الإخوة المسلمين.

كما قدمت مطرانية بني سويف 150 كرتونة أخري لجمعية التأهيل الاجتماعي ببني سويف لتوزيعها على بعض الأسر المستحقة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات