الرئيسيةاخبار مصرتفاصيل صادمة.. حقيقة تزوير قرار وزير التموين بترقية مدير لمديرية البحيرة

تفاصيل صادمة.. حقيقة تزوير قرار وزير التموين بترقية مدير لمديرية البحيرة

تكشف «المصري اليوم» حقيقة تزوير موظف قرار من وزير التموين والتجارة الداخلية بترقيته مديرًا لمديرية تموين البحيرة والقصة كاملة.

كان الدكتور على المصيلحي وزير التموين أصدر قرارًا حمل رقم 59 بتاريخ 31 مارس 2024 بوقف مدير عام التجارة الداخلية في مديرية التموين بمحافظة البحيرة عن العمل لمدة 3 أشهر مع صرف نصف الراتب.

يأتي ذلك عقب اتهامه بتزوير قرار وزاري صادر من وزير التموين بتكليفه بالعمل مديرًا لمديرية التموين، وارسال القرار بالفاكس إلى ديوان عام محافظة البحيرة.

وقرر الوزير أيضًا وقف موظفة الفاكس في مديرية تموين البحيرة عن العمل 3 شهور وصرف نصف الراتب.

كما قرر إحالة مدير عام التجارة الداخلية وموظفة الفاكس بالمديرية إلى المحكمة التأديبية خلال 10 أيام من القرار للنظر في أحقيتهما في صرف نصف الراتب الموقوف.

وعلمت «المصري اليوم» أن الموظف المذكور سبق أن قابل وزير التموين باعتباره مرشحًا لتولي منصب مدير مديرية التموين بالبحيرة، وكونه الوحيد على الدرجة الوظيفية التي تسمح بتوليه المنصب.

وأكدت مصادر لـ«المصري اليوم» أن الموظفة العاملة على الفاكس في مديرية تموين البحيرة تلقت فاكس بتكليف الموظف المذكور بتولي منصب مدير المديرية، وتبين أن الفاكس المذكور مرسل من فاكس الوزارة وبه قرار مزور.

وأوضحت المصادر أن الموظف المتهم بالتزوير ليس من مصلحته التزوير، خصوصًا أنه المرشح الوحيد للمنصب، وأنه تم ترشيحه بالتنسيق بين المحافظة والوزارة، وأن ما حدث كان نكاية في الموظف لمنعه من تولي المنصب، ويجب إجراء تحقيق شامل حول طريقة ارسال الفاكس نفسها والمستفيد الحقيقي من إرسال الفاكس.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات