الرئيسيةاخبار مصرشبورة وأمطار على هذه المناطق.. حالة الطقس غدًا السبت حتى الأربعاء المقبل

شبورة وأمطار على هذه المناطق.. حالة الطقس غدًا السبت حتى الأربعاء المقبل

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة، اعتبارًا من الغد السبت حتى يوم الأربعاء القادم.

حالة الطقس غدًا السبت 24 فبراير 2024

وأوضحت هيئة الأرصاد في نشرتها الجوية، أن حالة الطقس غدًا السبت من المتوقع أن تشهد تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 40% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأحد 25 فبراير 2024

وذكرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس المتوقعة بعد غد الأحد، تشهد تكون شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحيانًا (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس يومي الإثنين والثلاثاء (26-27) فبراير 2024

نوهت هيئة الأرصاد إلى أن حالة الطقس المتوقعة خلال يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، تشهد تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ووفقًا لـ الأرصاد فمن المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

كذلك من المتوقع أن تشهد حالة الطقس نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 28 فبراير 2024

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأربعاء المقبل تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات