الرئيسيةاخبار عاجلةعاجل | نقل جورج وسوف إلى أحد مستشفيات السعودية لإجراء جراحة عاجلة...

عاجل | نقل جورج وسوف إلى أحد مستشفيات السعودية لإجراء جراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية

نٌقل الفنان اللبناني جورج وسوف، إلى أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، وذلك لإجراء عملية جراحية عاجلة، بعد مشاركته أمس في حفل ليلة صلاح الشرنوبي.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنان جورج وسوف، أٌصيب بنزيف ونُقل على الفور لأحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية لإجراء عملية جراحية.

جورج وسوف

وشارك أمس الفنان جورج وسوف، في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، التي أٌقيمت على مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية، وبدى عليه معالم التعب حيث جلس خلال فقرته بالحفل ولم يستطيع الوقوف أثناء الغناء.

جورج وسوف في حفلة ليلة صلاح الشرنوبي

وشارك نجوم حفل ليلة صلاح الشرنوبي، بالمملكة العربية السعودية، الفنان جورج في أغنية يا بياعين الهوى، التي ختم بها حفل ليلة صلاح الشرنوبي، كما طلب منه الفنان راغب علامة إعادة الأغنية مرة أخرى، قائلًا: مشبعناش خلينا نعيدها مرة تانية.

وأعاد جورج وسوف، الأغنية مرة أخرى، ولكن بدى عليه ملامح التعب والانزعاج من طلب الفنان راغب علامة، وأنهى الحفل بشكر نجوم الحفل.

رحلة جورج وسوف مع المرض

وبدأت رحلة الفنان جورج وسوف مع المرض منذ عام 2000 عندما أهمل في علاج الضغط وأٌصيب بجلطة دماغية، كما أٌصيب بنفس الجلطة الدماغية مرة أخرى عام 2011 بسبب ارتفاع ضغط الدم، وسرعان ما نقل إلى أحد المستشفيات في سوريا، وتوقع جميع الأطباء أن وفاة جورج وسوف مسألة وقت، وينتظرون أن سلطان الطرب يرحل عن عالمنا بعدما شخص الأطباء حالته بـ – ميت إكلينكيا-.

وشاء القدر وتم نقل جورج وسوف إلى مستشفى الجامعة الأمريكية بلبنان وتلقى فيها العلاج لمدة 6 أشهر حتى سافر في رحلة تأهيل إلى روما والسويد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات