الرئيسيةاخبار مصرمحاربو السرطان.. وزير التعليم يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بلجنة مستشفى 57357

محاربو السرطان.. وزير التعليم يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بلجنة مستشفى 57357

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات الشهادة الإعدادية بلجنة مستشفى 57357 هاتفيًا الخاصة بتعليم الجيزة والتي تضم عدد 5 طلاب بإدارات العمرانية، الهرم، أطفيح، بولاق الدكرور التعليمية من المحتجزين للعلاج بالمستشفى.

كما تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمستشفى 57357، حيث جاء ذلك بتكليف من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

ونقل سلومة رسالة حب وتقدير من وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة إلى الطلاب المرضى الذين يؤدون الامتحانات داخل المستشفى، متمنين لهم التوفيق والنجاح والشفاء العاجل.

والتقى مدير تعليم الجيزة بالطلاب وأطمأن على أدائهم امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية بسهولة ويسر، وأن الأسئلة جاءت من المنهج المقرر ولم تخرج من الكتاب المدرسي ولم ترد أي شكاوى.

وأصدر تعليمات إلى الملاحظين بتوفير الجو الهادئ للطلاب بما يسهم في أداء الامتحان بهدوء بعيدًا عن أي توتر أو قلق، موجهًا المسئولين بالإدارات التعليمية ومديري العموم بتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والدعم المعنوي طوال فترة تواجدهم بالمستشفى حتى خروجهم.

وقدم سلومة هدايا للطلاب تَحفيزًا لهم ومتمنيًا التوفيق والنجاح والشفاء العاجل، كما كرم طارق محمد عبد الله المشرف على الطلاب بالمستشفى.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات