الرئيسيةاخبار مصرمطالبا بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.. مصطفى بكري عن بايدن: معتوه يهذي في...

مطالبا بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.. مصطفى بكري عن بايدن: معتوه يهذي في حديثه

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجومًا عنيفًا على الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى أن مصر في بداية الحرب كانت ترفض فتح معبر رفح وأنه هو من ضغط على الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل فتح المعبر وإدخال المساعدات.

يهذي في الحديث

وقال «بكري» خلال تصريحات تليفزيونية، إننا أمام ظاهرة الرجل العجوز الذي فقد رشده، يجب وضعه في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية في الخانكة الخنكة لأنه يهذي في الكلام والأمور تختلط عليه.

أيها المعتوه دم الـ28 ألف شهيد فلسطيني في رقبتك

وأضاف: «بيان من رئاسة الجمهورية ينفي المزاعم الأمريكية حول معبر رفح، ومصر أكدت أنها ترفض التهجير بشكل قاطع وأقول للإدارة الأمريكية أنتم القتلة والمجرمون الحقيقيون وأيها المعتوه بايدن دم الـ 28 ألف شهيد فلسطيني في رقبتك وهذه الأمة أبدا لن تسقط».

وتابع: «الأوضاع تمضي سريعا والمشاكل تتأزم والتطورات تتصاعد في المنطقة ويبدو أننا أمام حدث خطير في الساعات القليلة القادمة، وأحداث خطيرة تشهدها رفح خلال الأيام المقبلة، ولكن الرئاسة فندت كل الادعاءات وأكدت أن مصر مارست ضغوطا لإدخال كل المساعدات منذ اليوم الأول».

واستطرد، أن إسرائيل قصفت المعبر من الناحية الفلسطينية حتى تمنع إدخال المساعدات وأن 80% هي مساعدات مصرية سواء من الحكومة أو المجتمع المدني أو الشعب المصري، مخطط التهجير على جثتنا، التاريخ سيذكر أمريكا بكل سوء أوعى تفتكروا أن العرب ماتوا هذه الأمة هتقوم وهتاخذ بثأرها من كل القتلة لن نترك فلسطين وستنتصر بشبابها ونسائها وأطفالها.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات